الجمعة، 8 ديسمبر 2023

أجمل أماكن تصوير في الكويت.

تشتهر الكويت بالأماكن ذات الهندسة المعمارية الحديثة المتميزة التي تتراوح بين الأماكن السياحية في الكويت وناطحات السحاب وأبراج الكويت الرائعة والأسواق القديمة والكثبان الرملية، هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها في الكويت حيث يمكنك التقاط أجمل الصور وجلسات تصوير سواء العائلية بصحبة الأطفال أو صور تجمع الأصدقاء أو جلسات تصوير مناسبة الأزواج الجدد، في هذا المقال سنساعدك على اختيار مكان مميز من خلال عرض أجمل أماكن تصوير في الكويت.

أجمل أماكن تصوير في الكويت.



المحتويات

  1. أماكن تصوير في الكويت.
  2. جزيرة فيلكا.
  3. قصر السيف. 
  4. حديقة النافورة الموسيقية. 
  5. الجزيرة الخضراء.
  6. حديقة حيوان الكويت.
  7. برج التحرير.
  8. أبراج الكويت. 
  9. شواطئ الكويت. 
  10. شاطئ الكوت. 
  11. حدائق الكويت العامة. 

أجمل أماكن تصوير في الكويت 

أجمل أماكن تصوير في الكويت.


جزيرة فيلكا

 جزيرة فيلكا هي من أجمل أماكن التصوير في الكويت ومن أكثر الأماكن زيارة وهذا يرجع لكونها جزيرة رائعة ولها تاريخ مؤثر للأسف تدمر الكثير منها أثناء حرب الخليج، اكتشف أطلال الإغريق الهلنستيين والعصر البرونزي دلمون والتقط صور تذكارية رائعة في خلفيات تاريخية باقية من عصر اليونانيون في هذه الجزيرة منذ القرن الرابع، يوجد معبد يعتبر تحفة الجزيرة يمكنك استخدامه أيضاً في جلسة التصوير الخاصة بك، تقع جزيرة فيلكا على بعد حوالي 20 كم شمال شرق وسط المدينة، يبلغ عرض الجزيرة ستة كيلومترات وطولها 13 كيلومترًا.

اقرأ المزيد.....


قصر السيف

 قصر السيف من أكثر الأماكن السياحية زيارة في الكويت حيث يحظى المكان بشعبية كبيرة والسبب هو أن قصر السيف صمم خصيصا لعائلة الأمير ولكن بعد ذلك قرر الأمير الإقامة في قصر بيان، قم بزيارة قصر السيف واستمتع باستكشاف واحد من أجمل أماكن التصوير في الكويت.


حديقة النافورة الموسيقية

تعد حديقة النافورة الموسيقية في الكويت واحدة من أجمل أماكن التصوير في الكويت، تلعب النافورة الموسيقية في هذه الحديقة دورًا مهمًا في السياحة في المنطقة، يقع هذا المكان على أول طريق دائري متجه إلى مدينة الكويت، يمكن الوصول إليه بسهولة من قبل السياح من مواقع مختلفة في المدينة، تقع حديقة النافورة الموسيقية بالقرب من حلبة التزلج على الجليد.


الجزيرة الخضراء

تعتبر الجزيرة الخضراء مكانًا شهيرًا للسائحين الذين يبحثوا عن أماكن تصوير في الكويت مميزة، إن الجزيرة الخضراء هي أول جزيرة اصطناعية تم إنشاؤها في منطقة الخليج، تعتبر مساحة الجزيرة مساحة شاسعة يبلغ قطرها 3.14 كيلومترًا ومحيطها 1.5 كيلومترًا، يوجد مسار بطول 134 مترًا يربط البر الرئيسي بهذه الجزيرة الاصطناعية الرائعة، المكان يتكون من بحيرة اصطناعية ومدرج وقلعة أطفال وبرج ومطاعم ومقاهي، تحتوي الجزيرة على مجموعة مختلفة من أنشطة الرياضة والترفيه. 


حديقة حيوان الكويت

حديقة حيوان الكويت هي واحدة من أقدم الأماكن الترفيهية في الكويت حيث تم تصميمها منذ حوالي 50 عامًا لذلك هي وجهة رائعة لمحبي التاريخ والحيوانات وهي نزهة عائلية رائعة وخلفية مميزة للتصوير، تحتوي حديقة حيوان الكويت علي أنواع مختلفة من الحيوانات تم جمعها من أماكن مختلفة في العالم، تصور مع طيور الفلامنجو الجميلة وغيرها من الحيوانات اللطيفة.


برج التحرير

برج التحرير هو رمز تحرير الكويت وهو أحد أطول أبراج الاتصالات في العالم حيث يبلغ ارتفاعه 372 مترًا، تم تصميم البرج وتسميته بعد تحرير الكويت من حرب الخليج، يمكنك التقاط الكثير من الصور المميزة في هذا المكان.


أبراج الكويت

تطل أبراج الكويت في منظرًا مثاليًا يميز الكويت من أول وهلة فقد تم منحها جائزة الآغا خان للعمارة وهي واحدة من أرقى الجوائز وتمنح لعدد قليل من الأماكن على مستوى العالم، تتميز أبراج الكويت بالمنظر البانورامي الذي يسمح للزوار بالاستمتاع بمنظر 360 درجة للكويت، يقع في شارع الخليج العربي حي الشرق، لا تتردد في تجربة التصوير في واحد من أجمل أماكن التصوير في الكويت.


شواطئ الكويت

الكويت محظوظة بساحلها الرائع والرمال البيضاء والمياه المنعشة، توفر لك شواطئ الكويت فرصة رائعة لجلسات التصوير في الشمس الطبيعية والاسترخاء بجانب المياه وكذلك التنزه والاستمتاع بالرياضات المائية المختلفة ونسيم البحر البارد، يعتبر شاطئ الكوت من أفضل الشواطئ في الكويت حيث هدوء المياه الزرقاء وصفاء الرمال.


شاطئ الكوت

شاطئ الكوت هو شاطئ شهير في الكويت، إنه شاطئ ممتع ونظيف ويعتبر مكان استثنائي للنزهات والتجمعات العائلية ولقاء الأصدقاء فضلاً عن كونه مكانًا مناسبًا للعب الكرة الطائرة الشاطئية، في هذا الشاطئ يعجب الزوار بغروب الشمس والتقاط أجمل صور في هذا الشاطئ الجميل حيث يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمياه الزرقاء والرمال الناعمة وتذوق وجبات لذيذة يتم إعدادها في مفاصل الطعام على جانب الطريق أو القيام ببعض التسوق في الكوت مول على الجانب الآخر من الشاطئ.


حدائق الكويت العامة

تعتبر حدائق الكويت العامة من الأماكن الجميلة في الكويت للتنزه والتصوير، أبرز هذه الحدائق هي حديقة تقع في شارع فهد السليم، يمكنك الاسترخاء ومشاركة اللحظات الجميلة مع الأصدقاء والعائلة وسط الطبيعة الأم ومشاهدة غروب الشمس، أغلب حدائق الكويت العامة تحتوي على حدائق للأطفال وحدائق ترفيهية حيث يمكن لأطفالك الاستمتاع كثيرًا بهذه الحدائق الجميلة في الكويت.


قد يعجبك أيضًا